القيادة والأخلاق والمسؤولية الاجتماعية

$200

المدة
شهر
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

تمنحك Barça Innovation Hub -Universitas ، بدعم من الخبير الدولي الشهير مايكل ب. هوفمان ، الفرصة لاستكشاف الأطر النظرية المختلفة المتعلقة بدراسة قيادة الأعمال.

في هذه الدورة ، ستستخدم أطرًا نظرية مختلفة من دراسات القيادة والتوقعات الخيرية العالمية من أجل النظر في المسؤولية الاجتماعية للشركات ، وكيف يحل قادة الأعمال القضايا الأخلاقية ، والدور الذي يلعبه متخصصو الأعمال في عملية قيادة (إدارة) المنظمة أن إعطاء الأولوية “للصالح العام” يمكن تحسينه شخصيًا ومهنيًا لإحداث تأثير اجتماعي وسوقي.

تعلم

* قارن بين نظريات القيادة الرئيسية وناقش النقاط الرئيسية لكل نظرية.* فهم وتوضيح المفاهيم الهامة المتعلقة بدراسة القيادة.* ناقش التفاعل بين القيادة والأخلاق والمسؤولية الاجتماعية ، والروابط بين نماذج القيادة المختلفة ومفهوم القيادة الأخلاقية.* فهم وتوضيح كيف يمكن تحسين أولوية "الصالح العام" شخصيًا ومهنيًا من أجل التأثير الاجتماعي والسوقي.* افحص الاختلافات بين القائد والمدير وقم بتحليل وجهات النظر التي تشكل كل دور للحفاظ على منظمة صحية.* تحليل أسلوب (أساليب) القيادة الخاصة بهم وتقييم تأثير كل نهج للقيادة على مكان العمل.* بالنظر إلى السيناريوهات التنظيمية المختلفة ، ناقش وحلل مسؤوليات وامتيازات القادة ، بما في ذلك القرارات الأخلاقية والأخلاقية والاستخدام الصحيح للسلطة والسلطة.

المنهج

Choose the language of the training program