من نحن

تشامبيونز جلوبال هي الذراع الأحدث لمجموعة تشامبيونز، والتي انطلقت في عام 2020 لتحقيق الرؤية الاستراتيجية لمجموعة تشامبيونز لتكون الشركة الرياضية الرائدة في مجالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم إطلاق مجموعة تشامبيونز في عام 2015م، حاملين على عاتقنا تأسيس نهج ومرحلة جديدة في عالم الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فكانت باكورة خطواتنا إطلاق أكاديميات تشامبيونز الرياضية لزرع أهمية الرياضة في نفوس الأجيال القادمة، واضعين لذلك أحدث وأفضل المناهج العالمية، وعلى ذات الطريق كانت ثاني خطواتنا وهي إطلاق نادي تشامبيونز العائلي لنؤسس لثقافة الرياضة في نطاق العائلة لتكون الرياضة أسلوب ومنهج حياة، وقريبًا سنطلق شبكتنا الرقمية تشامبيونز TV، والتي ستكون نافذتنا الإعلامية إلى العالم.

تشامبيونز جلوبال

رسالتنا

تقديم الابتكارات والحلول الإبداعية لكل رياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليكون بطلًا.
نهدف إلى إنشاء وقيادة شبكة الرياضيين من خلال حلول رياضية إبداعية ومبتكرة، بالإضافة إلى ربط المجتمعات الداخلية لتشامبيونز بمعايير عالمية للقيادة، وكل ذلك من خلال إلهام وإبراز إنجازات الرياضيين باستخدام قوة الرياضة لتحقيق القيم عالية المستوى.

المهمة
رؤيتنا
تشامبيونز جلوبال

رؤيتنا

أن نكون الشركة الرياضية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمزود للعلامات التجارية الملهمة وصانعة الانجازات الرياضية.

القيم

الابتكار

التمكين

المساواة

الاحترام

تعزيز روح الفريق

تشجيع الحوار

الاتحاد

أخلاقيات الرياضة

القادة

رجب السراج
رجب السراج

رئيس مجلس الإدارة ومؤسس

محمود شرف
محمود شرف

نائب رئيس مجلس الإدارة ومؤسس

هنا الجمل
هنا الجمل

عضو مؤسس والرئيس التنفيذي

محمود الخضري
محمود الخضري

مدير العمليات

مصعب السراج
مصعب السراج

المدير المالي

جمال ياغي
جمال ياغي

مسؤول الجودة والتطوير

فادي حرارة
فادي حرارة

مسؤول التحسين الرقمي