البرامج التدريبية

البرامج التدريبية

1

نقدم لكم برامجًا تدريبية معتمدة دوليًا من علامات تجارية جديرة بالثقة، حيث تشمل برامجنا جميع التخصصات في قطاع الرياضة وهي كالتالي: الخدمات الطبية والتغذية الرياضية، الأداء الرياضي، الرياضات الجماعية، التكنولوجيا الرياضية، التسويق الرياضي والعلوم الاجتماعية. وتقدم برامجنا أون لاين بنسبة 100٪ وهي متوفرة باللغتين: الإنجليزية والعربية

تصفح برامجنا

التكنولوجيا الرياضية

2

نوفر تجربة فريدة من نوعها للرياضيين باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية من خلال تقديم حلول إبداعية ومبتكرة تساعدك في رفع مستواك الرياضي، والتي تعمل على تحسين جودة التحليل الرياضي والنظرة العامة للرياضة التي من شأنها أن تساعد في تعزيز عرضها ومراقبتها من أجل إعادة تأهيل وتدريب الرياضيين لخلق ثورة تكنولوجية في القطاع الرياضي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

تواصل معنا
التكنولوجيا الرياضية
وكيل رياضي

الوكيل الرياضي

3

سنقوم بإدارة الأعمال والشؤون القانونية للرياضيين والمدربين والأندية ونعمل على تمثيلهم في الصفقات الرياضية والمفاوضات كما سنقوم بإدارة أنشطة التسويق والترويج الخاصة بهم، باستخدام أنظمة معتمدة وعالمية مصممة لتناسب الاتفاقيات المالية والمتطلبات اللوجستية الخاصة بهم.

تواصل معنا

إدارة البطولات والأحداث الرياضية

4

لدينا فريق متخصص لتنظيم وإدارة وتسويق البطولات والأحداث الرياضية، من خلال توفير الخدمات اللوجستية المتعلقة بكافة جوانبها وتوفير الموارد البشرية وجميع الخدمات الأخرى المتعلقة بإدارة الأحداث والبطولات الرياضية، وفقًا لمعايير احترافية وبأعلى مقاييس الجودة.

تواصل معنا
إدارة البطولات والأحداث الرياضية
البحوث والاستشارات الرياضية

البحوث والاستشارات الرياضية

5

نوفر قاعدة بيانات دقيقة لإعداد دراساتك ومساعدتك في عملية صنع القرار، مهمتنا العمل على تحليل الإحصائيات وتصميم الاستطلاعات وتحديد البيانات المتخصصة، معًا يمكننا تعزيز الرياضة وخلق بيئة رياضية متطورة وتحسين أداء المنظومة الرياضية بأكملها.

تواصل معنا

إدارة المحتوى الرياضي

6

نمتلك فريقًا إعلاميًا مبدع لإنتاج محتوى مكتوب ومرئي راقٍ ومقنع للجمهور، مهمتنا العمل على إخراج محتوى رياضي احترافي على جميع صفحات التواصل الاجتماعي، وإدارة المحتوى الخاص بك بدءً من توليد الأفكار وكتابتها وإنتاجها وصولًا لتسويقها وإيصالها لجمهورك المستهدف وذلك من خلال توظيف تقنيات عالمية احترافية.

تواصل معنا
إدارة المحتوى الرياضي
إدارة وإنشاء الأكاديميات الرياضية

إنشاء وإدارة الأكاديميات الرياضية

7

لدينا خبرة في إدارة وإنشاء تسع أكاديميات رياضية تضم مايعادل 1,500 لاعب باستخدام أفضل المناهج الدولية والحديثة لمساعدة الهواة على أن يصبحوا رياضيين محترفين، ننشئ وندير الأكاديميات الرياضية من خلال اتباع أنظمة ومعايير احترافية وسلسلة من الإجراءات الإدارية والمالية المناسبة لحجم المنشأة, قمنا بتصميم خدماتنا لتتناسب مع رؤيتك للحصول على استثمار مربح وناجح.

تواصل معنا

إنشاء وإدارة أندية رياضية عائلية

8

لدينا خبرة في إنشاء وإدارة نادي رياضي عائلي يضم 4,000 عضو على مساحة 24,000 متر مربع نركز من خلاله على نشر ثقافة الرياضة بين العائلات، نؤمن بأن الرياضة وسيلة لربط المجتمعات من أجل خلق بيئة أكثر صحة ونشاطًا للمجتمع، ونحرص على تقديم المساعدة التي تحتاجها من خلال اقتراح أنظمة ومعايير احترافية وأنظمة إدارية مجربة وناجحة.

تواصل معنا
إدارة وإنشاء أندية رياضية عائلية