ترميز ما بعد اللعبة | أضف ملف ترميز جديد إلى رمز / علامة ما بعد اللعبة

للقيام بترميز ما بعد اللعبة يدمج Play الوظائف لتكون قادرًا على ترميز الأحداث المختلفة التي تحدث في لعبة أو تدريب.

إليك نظرة عامة سريعة بالفيديو:

  • وضع الترميز (ما بعد المباراة)

1. انتقل إلى مشروع الفيديو الذي تريد ترميز الأحداث فيه وانقر على “إنشاء ملف ترميز”. اكتب اسمًا لملف الترميز ، واضغط على enter.

ترميز ما بعد اللعبة

2. حان الوقت الآن لإضافة الرموز التي تريد تضمينها مع جميع مواصفاتها مثل اللون والاختصار والاسم وما إلى ذلك. للبدء ، انقر فوق “إضافة رموز جديدة” للوصول إلى مدير الترميز لملف الترميز هذا:

وضع الترميز

3. ابدأ في إضافة الرموز بالنقر فوق أيقونة “إضافة رمز جديد”. قم بتعيين اللون والاختصار والاسم، يمكنك بعد ذلك اختيار حفظ أو تسجيل حدث لكل رمز محدد، إذا قمت بإضافة مدة قبلية وبعدية للمقطع المراد تسجيله على رمز، فسيتم حفظ الأحداث إذا لم تقم بإضافة هذه المعلومات فسيتم تسجيل الأحداث بشكل عام، بعد الانتهاء أغلق مدير الترميز :

اختيار الرموز

بمجرد إنشاء رمز ، سيكون متاحًا في الجزء السفلي من Code Manager باسم “الرموز المؤرشفة …”. يمكنك إرسالها جميعًا إلى ملف الترميز ، أو تحديد أكواد مؤرشفة معينة لإضافتها إلى ملف الترميز الحالي

4. قم بتشغيل وضع الترميز ، لتتمكن من استخدام الاختصارات التي حددتها مسبقًا. يمكنك الآن تشغيل الفيديو والبدء في إضافة أحداث داخل ملف الترميز لمشروع فيديو:

اختصارات الرموز
5. يمكنك الآن إيقاف تشغيل وضع الترميز ومراجعة جميع الأحداث، يمكنك تحديد بعضها أو جميعها لحفظها في قائمة تشغيل، أو وضع علامة مميزة، يمكنك أن تجد كل هذه الوظائف في الجدول الزمني:
تحديد جميع الرموز
  • تحرير وقت الأحداث على ملفات XML

حدد الحدث الذي تريد تعديله وانقر على “تعديل وقت الحدث” انقر للتأكيد عند الانتهاء.

ملف XML
  • حذف الأحداث في ملفات XML

عند تحديد حدث واحد أو أكثر ، انتقل إلى رمز “المزيد من الخيارات” في المخطط الزمني وانقر على “حذف الأحداث المحددة”. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح CTRL + Delete (CMD لمستخدمي Mac)

حذف الحدث المحدد
Updated on أغسطس 16, 2022