الأسئلة الشائعة

اللغة

في حال عدم توفر دورة معينة باللغة العربية، سنقوم بترجمة الدورة عند الطلب، يمكنك الاتصال بنا لتقديم طلبك من خلال المحادثة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

تتوفر البرامج التدريبية باللغتين العربية والإنجليزية.

البرامج التدريبية لمركز برشلونة للابتكار

تعتمد المدة على نوع البرنامج التدريبي الذي تختاره، وتكون الدورات مدتها شهر واحد، البرامج تتراوح مدتها بين شهرين وثلاثة أشهر، الشهادات مدتها أربع أشهر، البرامج المتخصصة مدتها 5 أشهر، البرامج المتقدمة تتراوح مدتها بين 6 و 7 أشهر،  أما الدبلومات المهنية تتراوح مدتها بين 8 و 9 أشهر، لمزيد من المعلومات انتقل إلى قائمة الدورات التدريبية وراجع صفحة البرنامج التدريبي الذي يهمك.

مواعيد بدء الدورات والشهادات تختلف حسب البرنامج الذي تم اختياره من قبلك وللمزيد من المعلومات، قم بزيارة الصفحة التعريفية الخاصة ببرنامجك وستتمكن من معرفة تاريخ البدء للبرنامج.

يمكنك الدراسة باستخدام منصة برشلونة التعليمية الافتراضية من خلال متصفحات الإنترنت التالية:  

1. انترنت اكسبلور الإصدار 8 أو أعلى 

2. موزيلا فير فوكس

3. جوجل كروم

4. سفاري 

5. اوبرا 

 يعمل على أنظمة التشغيل Windows، و Mac OS ،و  Tablet with iOS 4.2  أو أعلى ،و Tablet with Android 2.2 أو أعلى.

يمكنك التواصل معنا من خلال النقر على ايقونة الدردشة الموجودة في الجزء الأيمن السفلي في الموقع، أو من خلال بريدنا الإلكتروني أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

البرامج المتوفرة متاحة عبر الاونلاين بنسبة 100٪ ويتم تقديمها من خلال منصة التعلم الافتراضية لمركز برشلونة للابتكار، حيث يمكنك الحصول على جميع محتويات برنامجك، وهذا يشمل القراءات والفصول التعليمية المسجلة والتقييمات الذاتية والمنتديات والموارد المختلفة. تتوفر الفصول وجميع المحتويات الدراسية على مدار 24 ساعة في اليوم، حتى تتمكن من تسجيل الدخول في الوقت الذي يناسبك، طوال الدورة التدريبية، ستحصل على دعم فني اونلاين، ومراقبة، ومرافقة خبير متخصص في موضوع البرنامج، والذي سيساعدك على فهم الدورات التدريبية.

مركز برشلونة للابتكار

هو المركز المسؤول عن تبادل المعلومات الصادرة عن نادي برشلونة مع العالم الخارجي ليكون المركز الدولي للبحث والتطوير، وتوليد المعرفة ونقلها، وابتكار قطاع التدريب والرياضة بالتعاون مع أفضل العلامات التجارية. تشمل مجالات المعرفة الرئيسية التالية: الخدمات الطبية، الأداء، التكنولوجيا، الرياضات الجماعية  والعلوم الاجتماعية.

عند الانتهاء من البرنامج التدريبي، سيتمكن المشاركون من استلام الشهادة المعتمدة والصادرة من قبل مركز برشلونة للابتكار.