شهادة في تفاعل المعجبين

$625

المدة
4 شهور
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

في السنوات الأخيرة ، ظهر مفهوم مشاركة المشجعين في كرة القدم كطريقة للاتحادات والجمعيات والاتحادات والأندية لتقوية علاقات المؤيدين ، ونتيجة لذلك ، لزيادة الحضور بشكل أكثر استدامة.

على الصعيد العالمي ، تنخفض نسبة الحضور في غالبية الدوريات. ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل ، بما في ذلك أولوية الخدمات الرقمية (بما في ذلك الرياضات الإلكترونية والألعاب وبث / بث المباريات والدوريات الخيالية) ؛ تأثير صفقات البث على التغييرات في مواعيد الانطلاق وأيام المباريات ؛ تسعير التذاكر تطور أنماط العمل المختلفة ؛ ظهور العديد من خيارات الترفيه والرياضة الأخرى (بما في ذلك الرياضات الناشئة والتوسعية) والتصورات الخارجية السلبية لكرة القدم ، مع السلوك المعادي للمجتمع والعنف والعنصرية وكراهية المثلية الجنسية ، وكلها مذكورة كعوائق أمام الحضور والمشاركة.

يقترح مفهوم إشراك المعجبين (الذي يعكس مفهوم صناعة الخدمة الأوسع لمشاركة العملاء) معالجة و / أو التخفيف من هذه العوامل من خلال إعادة تعريف ما كان تاريخياً علاقة “طويلة المدى” مع المعجبين. بدلاً من ذلك ، تهدف إلى إنشاء علاقة “أصحاب المصلحة” ، حيث تم تصميم منظمة كرة القدم وفقًا لاحتياجات مجتمعها وتعمل وفقًا للقيم والمبادئ التي تحددها في أعين معجبيها. وبالتالي ، فإن تفاعل المعجبين يعتمد على فهم أعمق للمشجع: من هم ؛ طبيعة علاقتهم باللعبة أو النادي أو الاتحاد الوطني وسلوكياتهم الفردية ودوافعهم وتوقعاتهم وخبراتهم.

على الرغم من أن اتحادات وأندية النخبة تحقق إيرادات أكثر بكثير من الشراكات التجارية التي تحققها من عائدات التذاكر ، فإن مشاركة المعجبين هي أداة ضرورية للغاية للسماح لهم بتقوية علاقات المعجبين الحالية وفتح أسواق داعمة جديدة من خلال عرض مميز ومقنع. بالنسبة للبطولات والأندية غير النخبوية ، فإن الحاجة إلى الحفاظ على إيرادات التذاكر المحلية أو زيادتها أمر حيوي للجدوى المالية. وبالتالي ، سيكون الخريجون الذين يتمتعون بمعرفة متعمقة حول مشاركة المعجبين قادرين على تزويد أصحاب العمل المحتملين بمسار مثبت وفعال وقابل للقياس للاستدامة والنمو.

تعلم

* تطوير فهم مفصل لمشاركة المعجبين: تعريفها وتاريخها ومبادئها وممارساتها وأساسها المنطقي.* فهم طبيعة الجماهير والمعجبين بحيث يضعون المشجعين في قلب نشاط النادي والدوري و / أو الاتحاد الوطني.* أنشئ إستراتيجية للتفاعل مع المعجبين ولتصميم تجربة المعجبين المثلى بما في ذلك جميع "نقاط الاتصال" ذات الصلة ولجميع شرائح المعجبين الرئيسية.* خلق ثقافة المشاركة في الاتحاد أو الدوري أو النادي (قيادة تفاعل المعجبين).

المنهج

Choose the language of the training program