اعتلال الأوتار في الأطراف السفلية

$450

المدة
شهرين
المستوى
متقدم
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

تعمل أوتار الطرف السفلي في الغالب مثل الينابيع للسماح بالحركة وكذلك النشاط الرياضي عالي المستوى. يعد ألم الأوتار والخلل الوظيفي عرضًا شائعًا ويجب أن يكون الأطباء مؤهلين للتعرف على السمات الرئيسية لألم الأوتار ، بالإضافة إلى امتلاك معرفة ممتازة بالإدارة القائمة على الأدلة.

من الأهمية بمكان تطبيق قاعدة الأدلة فهم علم الأمراض المرضي لألم الأوتار ، والتكيف ، بالإضافة إلى التغيرات الموجودة على جميع المستويات (من الأوتار إلى العضلات ، والسلسلة الحركية والدماغ). توفر هذه المفاهيم مقدمة لإعادة التأهيل الشامل والاستخدام المناسب للملحقات في الإدارة.

تشمل اعتبارات إعادة التأهيل القدرة الحالية للفرد بالإضافة إلى أهدافه والأمراض المشتركة والعوامل الفردية. يقدم الرياضي في الموسم تحديًا إضافيًا ويجب أن يفهم الأطباء كيف ومتى يتم تطبيق البحث الحالي.

سيقوم هذا البرنامج أيضًا بتعليم أهمية علم الألم واستخدام اللغة عند شرح الأفكار للمرضى والرياضيين وكذلك أصحاب المصلحة الرئيسيين مثل أولياء أمور الرياضيين والمدربين الصغار. سيتم أيضًا تغطية أحدث دليل على كيفية دمج علم الأعصاب في إعادة التأهيل.

تعلم

* وصف الوتر الطبيعي والتغيرات التي تحدث مع علم الأمراض* فهم وشرح ما هو معروف عن الشعور بالألم والألم في الأوتار* وصف وظيفة أوتار الأطراف السفلية* افهم دور التصوير في ألم الأوتار* قم بإجراء فحص شخصي شامل* زيادة الثقة في التشخيص التفريقي أو التفكير في مسار العلاج بعد التقييم الموضوعي* توفير إعادة التأهيل المبنية على الأدلة لأوتار الأطراف السفلية* تكييف الإدارة للرياضي في الموسم

المنهج

Choose the language of the training program