الدبلوم المهني في التسويق الرياضي والرعاية

$960

المدة
8 شهور
المستوى
متقدم
معدل الالتزام
6/8 ساعات أسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

في الوقت الحالي ، أصبح تطوير علامة تجارية لأي نشاط رياضي أحد الركائز الأساسية للنجاح على مستوى الرياضة والأعمال. يسمح لنا التسويق كنظام بمقاربة الرياضة بعين احترافية من منظور تجاري من أجل العثور على جميع الفرص الموجودة في السوق والاستفادة منها. أصبحت الرعاية إحدى أكثر الأدوات شيوعًا لربط العلامات التجارية بعملائها وعملائها وتسريع نمو الأعمال. عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأدوات فعالية لدفع النمو لجميع أنواع الشركات.
ستغطي هذه الدبلومة جميع المجالات المذكورة أعلاه بإرشادات بسيطة وواضحة لاستخراج أقصى قيمة من أي رعاية. سيتعلم المحترفون الذين يعملون لدى الرعاة وأصحاب الحقوق والوكالات ما يتعين عليهم القيام به للشراء بشكل أفضل ، ويكونوا أكثر فعالية في بيع وإدارة برامج الرعاية.

تعلم

* افهم كيف يستهلك المشجعون الرياضة والرعاية.* زد من معرفتك بطلبات الرعاية في التسويق.* التفريق بين طلبات الرعاية خارج نطاق التسويق.* القدرة على فهم كيفية تقييم الرعاية.* دمج التسويق كنظام في إدارة الأنشطة الرياضية.* تحليل وإنشاء وإدارة المنتجات والخدمات الرياضية.* تحديد وجذب العلامات التجارية التي تستثمر في سوق الرياضة.* اغتنم الفرص لإنشاء أحداث عامة مع الرعاة الرياضيين.

المنهج

Choose the language of the training program