الابتكار في الرياضة

$625

المدة
شهرين
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

عالم الرياضة يتغير بسرعة. يتمتع رواد الأعمال الطموحون بفرصة ابتكار منتجات وخدمات جديدة يمكن أن تحدث ثورة في تجارب المشجعين والرياضيين والمدربين وغيرهم من المشاركين في النظام البيئي الرياضي. لدى مديري المؤسسات الرياضية فرصة لحل مشاكلهم اليومية من إدارة نادٍ رياضي أو الفوز بالمسابقات باستخدام تقنيات جديدة. علاوة على ذلك ، إذا لم يبتكروا ، فإنهم يتعرضون لخطر التخلف عن الركب.

باختصار – الابتكار – إن عملية ابتكار منتجات وخدمات وحلول ثورية جديدة تدخل عالم الرياضة وتصبح جزءًا أساسيًا من ممارسة الأعمال التجارية. ومع ذلك ، فإن النهج اليومي لممارسة الأعمال التجارية في مجال الرياضة لا يسمح بازدهار الابتكارات. يحتاج كل من رواد الأعمال والمديرين الرياضيين إلى نهج مناسب للتوصل إلى ابتكارات. الغرض من هذه الدورة هو تعلم كيفية تطوير المنتجات والخدمات الرياضية الجديدة والعمليات وطرق ممارسة الأعمال التجارية أو نماذج الأعمال. للقيام بذلك ، سنستخدم الأساليب والأطر الأكثر صلة من عالم الابتكار ، مثل التفكير التصميمي أو مخطط نموذج العمل أو نهج المحفظة. تم استخدام هذه الأساليب بشكل فعال من قبل المبتكرين في شركات مثل Apple و Google و P&G و GE و HP ، ولكن أيضًا في الشركات الأقل ابتكارًا والشركات الصغيرة والمنظمات غير الحكومية وأيضًا في مجال الرياضة.

تعلم

* التعرف على فرص الابتكار وتوليد الأفكار لاغتنامها* استخدم التجريب وعملية التجربة والخطأ للتعامل مع عدم اليقين المصاحب لعملية الابتكار* إدارة فرق الابتكار ومشاريع الابتكار ، والتعاون مع العناصر الداخلية والخارجية* حدد مشاريع الابتكار المناسبة ، وخصص الموارد ، وخلق ثقافة الابتكار

المنهج

Choose the language of the training program