شهادة في تدريب القوة: من إعادة التأهيل إلى الأداء

$625

المدة
4 شهور
المستوى
متقدم
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

هذه الشهادة مخصصة لعلوم الرياضة والمهنيين الصحيين الذين يرغبون في تعميق فهمهم لتدريب القوة. يستند هذا الكيان المعرفي إلى مصدرين: المؤلفات العلمية والخبرة المهنية للمعلمين.

تبدأ الدورة التدريبية “الأساس العصبي العضلي لتدريب القوة” بتحليل المعلومات المتعلقة بعلم وظائف الأعضاء العضلي العصبي وعلاقته بتنمية القوة وقوة العضلات في الرياضة. ترتبط هذه المعرفة الأساسية باستمرار بتدريب القوة وتسمح بإجراء تقييم مسبق للجودة لاحتياجات البرمجة واختيار وتصميم المهام.

خلال الشهادة ، سنعمل على تعميق فهمنا للتطبيق الاحترافي لتدريب القوة في بيئتي العمل الرئيسيتين اللتين تم تقديمهما: مدرب القوة والتكيف ومدرب العودة إلى اللعب. في كلتا الحالتين ، تغطي محتويات الدورتين الرئيسيتين للشهادة المعرفة الأساسية والحديثة لهذين الملفين المحترفين ، مع القوة باعتبارها الموضوع الرئيسي. يتم تناول الجوانب الرئيسية لتطوير كلا الملفين بإيجاز ، كما يتم تغطية منهجية العمل لكل منهما.

أخيرًا ، تبحث دورة “التكنولوجيا ، تدريب القوة وقوة العضلات” في أحدث الاتجاهات في تدريب القوة ، والتي لا يزال بعضها ناشئًا ، وتحلل المستقبل القريب لتطوير هذه الميزة المهمة للأداء الرياضي وإعادة تأهيل الإصابات.

تعلم

* تحسين التحليل النقدي من خلال استكمال برنامج تدريبي حول الأدوار المهنية المختلفة لعلوم الرياضة والصحة.* تحسين الأداء الرياضي والوقاية من الإصابات من خلال فهم أعمق لمنهجية استخدامها في تدريب القوة وبرامج القوة العضلية.* تطبيق المنهجية المناسبة لتصميم عملية إعادة التأهيل بعد الإصابة في المواقف التي يلعب فيها تطوير القوة دورًا مهمًا.* لديك فهم واسع للمنهجيات الناشئة لتدريب القوة من أجل استكشافها مع الاستفادة من أساس علمي متين.

المنهج

Choose the language of the training program