شهادة في علم النفس الرياضي لتنمية الرياضيين

$625

المدة
4 شهور
المستوى
متقدم
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

بالنسبة للرياضي، الدخول في مسابقة يعني منحها كل ما لديها. ما يتم التعامل معه هو ضبط ظروفهم المادية في بيئة متغيرة ، بهدف تحقيق أفضل أداء ممكن. في كثير من الأحيان ، يدرك الرياضي ، القادر على التعرق والتغلب على الألم ومحاربة الإرهاق ، أن أهم جهد يأتي في النهاية من عضلة تسمى العقل ، والتي ، بالطبع ، يجب تدريبها أيضًا. بهذا المعنى ، كمحترفين يتفاعلون مع الرياضيين ، يجب أن نكون قادرين على فهم التطور الشامل للرياضي ، بما في ذلك المجالات الفيزيائية الحيوية والنفسية الاجتماعية ، ويجب أن نكون قادرين على تطبيق هذه المعرفة في التدريب.

في شهادة في علم النفس الرياضي لتنمية الرياضيين ، تغطي Ana Merayo الأدوات الرئيسية التي ستمكنك من تقديم دعم أفضل للرياضيين رفيعي المستوى. سوف تتعلم كيفية العمل داخل ومع المناطق المختلفة ، بحيث يمكن للرياضي أن يؤدي بأعلى مستوياته في جميع البيئات ويزيد من مواهبه ونجاحه نتيجة لذلك. عند الانتهاء من هذه الشهادة ، ستعرف كيفية تقديم الدعم الشامل للرياضي ، مع مراعاة الجوانب المتنوعة التي تشكل حياة اللاعب.

تعلم

* اكتساب نظرة شاملة لعالم الرياضة للتركيز على الوقاية من المواقف الخطرة ، من خلال معرفة السياق والجهات الفاعلة في البيئات الرياضية المختلفة.* العمل في فريق وإنشاء قنوات اتصال بين فرق متعددة التخصصات.* إدارة استراتيجيات محددة لدعم مهنة مزدوجة وفهم التحولات المختلفة في حياة الرياضي.* إدارة تقنيات مختلفة للتدخلات النفسية تتكيف مع احتياجات الرياضي.* تنفيذ استراتيجيات التدخل لتدريب الرياضيين ذوي الأداء العالي في الانتباه والتركيز والتحفيز ، وكذلك إدارة المتغيرات للسيطرة على القلق والتوتر.

المنهج

Choose the language of the training program