شهادة في التغذية الرياضية لكرة القدم

$720

المدة
4 شهور
المستوى
متقدم
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

في فوتبول كلوب برشلونة (FCB) ومعهد جاتوريد لعلوم الرياضة (GSSI) ، نعتقد أن التغذية المناسبة ضرورية لدعم صحة اللاعب وأدائه. سمح الفهم الأكبر للمتطلبات البدنية لكرة القدم باتباع نهج علمي أكثر للتدريب / الاستعداد للمباراة والتلاعب في تناول المغذيات الكبيرة لدعم التدريب وأداء يوم المباراة والتعافي.

الهدف من الشهادة هو تعليم المبادئ الأساسية لتغذية كرة القدم. ستلخص كل دورة الموضوعات الرئيسية في التغذية الرياضية بناءً على الأبحاث التي راجعها النظراء ومقالات المراجعة بالإضافة إلى بيانات إجماع الخبراء. توفر الشهادة تجربة تعليمية شاملة لا تكتفي بإعلام المرشح “بكيفية” تنفيذ استراتيجيات التغذية الرياضية ولكن بشكل مهم تضمن فهمه لـ “سبب” أهمية التغذية.

يتيح توفير نهج قائم على الأدلة للتغذية الرياضية رسالة متسقة فيما يتعلق بالتثقيف الغذائي الذي بدوره يوجه الممارسة. هذا شيء عمل كل من FCB و GSSI معًا على تحقيقه على مدار السنوات الخمس الماضية. توفر شهادة التغذية الرياضية لكرة القدم الآن منصة لمشاركة ما تعلمناه مع مجتمع كرة القدم العالمي الأوسع.

تعلم

* إتقان المبادئ الأساسية للتغذية لكرة القدم* فهم دور المغذيات الكبيرة في أداء كرة القدم* تحديد احتياجات السوائل والمتطلبات من المغذيات الدقيقة لكرة القدم* تطبيق الاستخدامات وأفضل الممارسات للمكملات الغذائية لكرة القدم

المنهج

Choose the language of the training program