شهادة في إدارة المنشآت الرياضية

$625

المدة
4 شهور
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

كان تطور صناعة المرافق الرياضية خلال العقد الماضي رائعًا. اليوم ، من الصعب العثور على مكان في العالم لا يوجد فيه مكان رياضي جديد تمامًا سواء قيد الإنشاء أو في مراحل التخطيط – أو حيث لم يتم افتتاح ملعب أو حلبة جديدة مؤخرًا.

الملاعب ، التي هي قلب فرقنا ، وكذلك قلب صناعة الرياضة والترفيه ، حاضرة أكثر فأكثر في حياتنا ، وخلق اتجاهات جديدة وأنواع جديدة من الملاعب ، وتقدم ثروة من الخبرات المتنوعة القائمة على مطالب المتفرجين اليوم. أدى تلبية هذه المطالب وتأثير التكنولوجيا إلى تمهيد الطريق نحو هذا التغيير وأدى إلى ظهور النموذج الجديد. أحدثت هذه التغييرات ثورة في طريقتنا التقليدية في التفكير في تجربة الاستاد.

لم يعد يكفي مجرد بيع “المباراة” ، أو مجرد التفكير في عرض المقاعد أو سعر الجعة. يجب أن تقدم الأندية لجمهورها تجربة فريدة وجذابة حيث لا يكونون مجرد متفرجين ، بل مشاركين. في حين أن نموذج العمل الجديد هذا قد يتطلب نقلة نوعية لمالكي ومشغلي الملاعب والساحات ، فإن أولئك الذين يتبنون هذه الطريقة الجديدة في تصميم وإدارة وتسويق الأماكن سيكونون في طليعة تقديم تجربة أفضل ومعززة للجماهير.

ستوفر لك الشهادة في إدارة المرافق الرياضية المعرفة والأدوات التي تحتاجها لتحليل وتصميم وتطوير نماذج الأعمال للملاعب والساحات ، سواء كانت جديدة أو موجودة مسبقًا. امنح نفسك ميزة زيادة أداء المكان إلى الحد الأقصى ، وقدم للمشاهدين تجربة محسنة وضمان تدفق الدخل على مدار 365 يومًا في السنة.

تعلم

* فهم تطور سوق المنشآت الرياضية ؛ تصميم خطط إستراتيجية ناجحة للمشاريع الجديدة والأماكن الموجودة.* تطوير وتنفيذ وإدارة نموذج أعمال يزيد من الإيرادات لكل ملعب أو ساحة.* تحديد نماذج أعمال مختلفة لكل ملعب أو ساحة ، من حيث البيئة التنافسية والسوق ، والاتجاهات والتغييرات الجديدة التي تعطل السوق.* حدد مفاتيح النجاح لكل مشروع أو نموذج عمل في دراسات الحالة الحقيقية للأماكن الرياضية.

المنهج

Choose the language of the training program