شهادة في وسائل التواصل الاجتماعي في الرياضة

$720

المدة
4 شهور
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي قوة رئيسية في صناعة الرياضة. يستخدم الرياضيون والنوادي والدوريات والاتحادات الملفات الشخصية الرسمية لتوزيع رسالتهم على مجتمعات المشجعين في جميع أنحاء العالم. غالبًا ما تكون منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter و YouTube ، هي الخيارات الأولى للتحديثات والأخبار والترفيه في جميع الألعاب الرياضية.

تم تصميم دورة الشهادة هذه بشكل فريد ومخصص بالكامل لمهنة صناعة الرياضة ، الذين يرغبون في التأثير على تجربة المعجب والمستخدم وتطويرها. ستزودك الدورة بجميع أساسيات التطور ، لاكتساب المعرفة والفهم الكاملين لقيمته الاستراتيجية ، وتمكنك من بناء إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وتحديد أدوار النظام الأساسي ، والميزات والوظائف والمسؤوليات. تزودك الدورة برؤى ذات صلة بمهارات المراقبة وسير العمل التنظيمي الرياضي وإدارة العمليات. تختتم الدورة العملية العملية بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الدخل وقياس الأداء الرئيسي وهي أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ، وهي مصممة بالكامل للمشاركين لتعزيز خبرتها وعقليتها في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي من خلال اختتام برنامج الدورة هذا.

تعلم

* فهم تطور وسائل التواصل الاجتماعي في الرياضة* تطوير أهداف قصيرة المدى وأهداف طويلة المدى* المراقبة والبيانات هي مفتاح نجاحك* اعرف كيف يفيد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المؤسسة بأكملها

المنهج

Choose the language of the training program