Certificate in Basketball Training Process Optimization

شهادة في تحسين عملية تدريب كرة السلة

$720$799

Certificate in Basketball Training Process Optimization
المدة
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
طريقة التوصيل

مقدمة

حتى عام 2018 ، كانت كرة السلة منتسبة إلى 450 مليون مشارك موزعين على 213 اتحادًا وطنيًا ، مقسمة بدورها إلى 5 اتحادات قارية. تنتشر هذه الرياضة على نطاق واسع في الولايات المتحدة وأوروبا ، وهي ثاني أكثر الرياضات التي تمارس في إسبانيا مع ما يقرب من 3 ملايين رخصة اتحاد.

في عام 2000 ، تم تقليل وقت الهجوم والوقت المسموح بهما لاجتياز خط الوسط من 30 إلى 24 ثانية ومن 10 إلى 8 ثوانٍ على التوالي من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA). علاوة على ذلك ، تم تقسيم الطول الإجمالي للعبة إلى أربعة أرباع بدلاً من النصفين الأصليين ، مع الاحتفاظ بإجمالي 40 دقيقة. بهذه الطريقة ، تعاني كرة السلة المحترفة من زيادة في المتطلبات البدنية والفسيولوجية ، كما يتضح من دراسات مختلفة (بن عبد الكريم ن ، 2007 ، برونو كورميري ، وآخرون ، 2008). ومن ثم ، تعتبر اللياقة البدنية أو الاستعداد البدني شرطًا للمنافسة في كرة السلة النخبة الحديثة (Sallet P ، وآخرون 2005). علاوة على ذلك ، يعتبر فهم تأثير نتائج عبء العمل على الأداء الرياضي والوقاية من الإصابات أمرًا بالغ الأهمية لمدربي القوة واللياقة البدنية وعلماء الرياضة والطب الرياضي.

إن الرياضات الجماعية بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص قد أسست تدريبها البدني على نظرية التدريب المستخدمة في الرياضات الفردية ، وخاصة ألعاب القوى ، لذا فهي تتطلب نهجًا جديدًا يتكيف مع خصائصها واحتياجاتها. علاوة على ذلك ، قدمت التطورات التكنولوجية أدوات جديدة للمدربين البدنيين وعلماء الرياضة والمدربين ، مما يسمح ، من بين أمور أخرى ، بمراقبة وتقييم عبء العمل الناتج عن الدورات التدريبية و / أو المسابقات. وبالتالي ، من الضروري معرفة هذا النهج الجديد ، القائم على التدريب البدني الشامل ، لتطبيقه على كرة السلة الحديثة بهدف رئيسي هو تحسين الأداء والوقاية من الإصابات.

تعلم

* تحليل كيف أن المتطلبات البدنية شرط ممارسة كرة السلة* تحليل المطالب البدنية والتقنية والتكتيكية لكرة السلة* تعرف على الإطار النظري لمنهج التدريب الجديد* تصميم دورات تدريبية في دورة مصغرة منظمة

المنهج

Choose the language of the training program