شهادة في الرعاية والتسويق الرياضي المتقدم: استخدام الرعاية لتسريع نمو الأعمال

$720

المدة
4 شهور
المستوى
متقدم
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

أصبحت الرعاية إحدى أكثر الأدوات شيوعًا لربط العلامات التجارية بعملائها وعملائها وتسريع نمو الأعمال. تُستخدم اليوم على نطاق واسع في جميع قطاعات الاقتصاد ، من العلامات التجارية إلى العلامات التجارية B2B ، ومن المؤسسات التي يرجع تاريخها إلى قرن من الزمان إلى الشركات الناشئة وفي جميع البلدان حول العالم.

عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأدوات فعالية لدفع النمو لجميع أنواع الشركات. ومع ذلك ، على الرغم من انتشارها ، لا تزال الرعاية غير مستغلة إلى حد كبير حتى من قبل أكبر الرعاة وأكثرهم كفاءة. ليس من غير المعتاد أن يتم توقيع عقود باهظة الثمن دون فهم واضح لاحتياجات العمل ، وتقييم مناسب للبدائل المتاحة في السوق وتحديد الحقوق اللازمة لإنشاء عمل هادف. غالبًا ما تفوت العلامات التجارية فرصة التعلم من استثماراتها من خلال عدم التقييم الكامل لإجراء المراجعات بعد العمل وتقييمات العائد على الاستثمار.

ستغطي هذه الشهادة جميع المجالات المذكورة أعلاه بإرشادات بسيطة وواضحة لاستخراج أقصى قيمة من أي رعاية. سيتعلم المحترفون الذين يعملون لدى الرعاة وأصحاب الحقوق والوكالات ما يتعين عليهم القيام به للشراء بشكل أفضل ، ويكونوا أكثر فعالية في بيع وإدارة برامج الرعاية.

تعلم

* افهم كيف يستهلك المشجعون الرياضة والرعاية.* زد من معرفتك بطلبات الرعاية في مجال التسويق.* التفريق بين طلبات الرعاية خارج نطاق التسويق.* القدرة على فهم كيفية تقييم الرعاية.

المنهج

Choose the language of the training program