الأعمال والإدارة في صناعة كرة القدم

$450

المدة
شهرين
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
6/8 ساعات أسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

عادة ، تمثل صناعة الرياضة 620 مليار يورو أو 1٪ من الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي). تولد كرة القدم أكبر شريحة رياضية في الناتج المحلي الإجمالي العالمي منذ أن سجلت أكثر من 20 مليار يورو سنويًا. محليًا ، قدر التأثير الاقتصادي لنادي برشلونة في مدينة برشلونة بـ 906 مليون يورو (ما يقرب من مليار) أو 1.5 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي للمدينة. نادي برشلونة هو أحد أكثر الأندية الرياضية نجاحًا ليس فقط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والدوري الإسباني ولكن أيضًا في سوق الأعمال. ستأخذ هذه الدورة التدريبية FC Barcelona كدراسة حالة لتزويد الطلاب بالمعرفة الأساسية حول إدارة نادي كرة القدم.

بالتعاون مع Daniel G. Kelly II، Ph.D. من برنامج إدارة صناعة الرياضة في جامعة جورجتاون (واشنطن العاصمة) وخافيير سوبرينو ، مدير الابتكار والاستراتيجية في نادي برشلونة ، ستوفر شهادة إدارة وإدارة صناعة كرة القدم للطلاب العديد من الأطر المفاهيمية لتحليل نموذج الأعمال الإداري لأندية كرة القدم المحترفة. في هذا البرنامج ، سيقوم الطلاب بتحليل جوانب الفعالية التنظيمية ، بالإضافة إلى تنظيم وتخطيط نماذج الأعمال المختلفة التي تأخذ FC Barcelona كدراسة حالة.

 

الهدف الرئيسي للبرنامج هو تعلم تحليل وظائف وعلاقات المديرين فيما يتعلق بالإدارة الرئيسية لنادي كرة القدم.

أخيرًا ، يستهدف البرنامج المحترفين الرياضيين الذين يهدفون إلى قيادة وإدارة كرة القدم الاحترافية. الأشخاص المهتمون بمعرفة عالم إدارة وإدارة كرة القدم.

تعلم

* Understanding the business and organization of the main football organisations. Evaluating strategic and leadership decisions taken by professionals when managing high-level football clubs. Developing the managerial skills needed to have a leadership vision for a football club and developing the brand strategy to structure, position and manage the brand in the new digital era

المنهج

Choose the language of the training program