أكاديمية برشلونة للمدربين II

$625

المدة
3 شهور
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
6/8 ساعات إسبوعيًا
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

على مر السنين ، تطورت كرة القدم في كل من ديناميكيات اللعبة ، وكذلك استخدام وفهم العلوم التي اعتمد عليها وكلاء مختلفون ، وخاصة المدربون ، لدعم الإجراءات التي تهدف إلى تحسين اللعبة واللاعبين. في البداية ، كان يعتمد على تطبيق نظريات التدريب العامة ، مدعومة بالعلوم التقليدية (الميكانيكية ، السلوكية ، إلخ) ، لخطط التدريب التي نشأت من الرياضات الفردية. ومع ذلك ، فقد “أُجبر” الرياضي على التكيف مع سياقات وسيناريوهات اللعبة ، ليس فقط فيما يتعلق بالاحتياجات الفنية والتكتيكية للعبة ، ولكن أيضًا بطريقة تعلمها وتفسيرها (التدريب).

يستفسر هذا البرنامج عن منظور جديد فيما يتعلق بنهج العمليات التنموية للرياضيين المنغمسين في كرة القدم ، والتي تشمل النظريات التي تستند إلى العلوم الحالية (الأنظمة الديناميكية المعقدة ، والنظرية البيئية ، وما إلى ذلك) ، والتي أثبتت أنها مثيرة للاهتمام عند إنشاء جديد. خطط التدريب. في هذا الجانب ، يتكيفون مع الاحتياجات التنسيقية الفردية (الديناميكيات الشخصية) والجماعية (الديناميكيات الشخصية) ، مما يمنح المدرب إمكانية دمج الأدوات التربوية بحثًا عن إيقاظ فضول اللاعب واهتمامه باللعبة.

تعلم

* فهم نظام الممارسة والمنافسة ككل من أجل دمج جميع العناصر والعوامل التي تتدخل في العملية.* بصفتك مدربًا كن على دراية بالمعلومات التي لدينا في بيئتنا التدريبية والمنافسة من أجل تحسين التبادل التربوي لدينا.* تعرف على الظروف المثلى لبيئة التعلم من أجل تحسين اللاعب.* استخدم التغذية الراجعة للفيديو في إطار التدريب كمصدر أساسي للتعلم الحركي ولتنمية الوعي الذاتي.

المنهج

Choose the language of the training program