أكاديمية برشلونة للمدربين: مستوى تمهيدي

في هذا البرنامج ، نشارك اقتراح المنهجية المستخدم والمطور داخل نادي برشلونة. يعتمد هذا على النماذج النظرية التي أحدثت ثورة في طريقة فهم ديناميكيات الرياضات الجماعية ونموذج ممارسة الرياضات المعاصرة.

$720$799

المدة
3 شهور
المستوى
مبتدئ
معدل الالتزام
6/8 ساعات اسبوعية
طريقة التوصيل
عبر الإنترنت

مقدمة

تقدم أكاديمية برشلونة للمدرب أدوات نظرية وتطبيقية تهدف إلى تصميم وتنفيذ برامج تدريب مستمدة من المنهجية المستخدمة في نادي برشلونة لكرة القدم. في هذا البرنامج ، نشارككم المنهجية التي تم تطويرها واستخدمها من قبل نادي برشلونة. وتستند هذه المنهجية إلى إطار نظري إبداعي على مستوى كيفية فهم الأساليب الرياضية الجماعية وكذلك على مستوى نماذج التدريس المعاصر.

المحور الرئيسي في هذا التغيير يكمن في فهم أن الرياضي يعتبر كائنًا مركبًا وديناميكيًا داخل نظام على نفس الدرجة من التعقيد والديناميكية. وبالتالي، يجب أن تكون المهام التي يتم تطويرها ووضعها موضع التنفيذ خلال عمليات التدريب متجذرة في سياق المنافسة.

تعلم

* فهم الحركات النظرية المختلفة التي تقوم عليها نماذج التدريب الجديدة* إنشاء مخطط هيكلي على فهم اللاعب* اختيار المنهجية المناسبة التي يمكن تطبيقها على عملية التدريب والمراحل العملية لتنظيم عملية تكوينية للاعبين* تصميم مخطط لعملية التدريب الجماعي فيما يخصّ طريقة لعبنا، مع التركيز على تنمية اللاعب

المنهج

Choose the language of the training program